« عودة

الاجتماع الثالث لمجلس عمادة التطوير والجودة للعام الجامعي 1440-1441هـ

 

عقد مجلس عمادة التطوير والجودة اجتماعه الثالث للعام الجامعي 1440-1441هـ بقاعة الاجتماعات بوكالة الجامعة للتطوير والجودة يوم الأربعاء الموافق 7 ربيع الثاني 1441هـ برئاسة سعادة عميد عمادة التطوير والجودة د. ياسر المالكي، وبحضور سعادة وكلاء العمادة د. صالح آل هامل، د. عادل الشهراني، د. هدى اليامي، وأعضاء المجلس.

حيث استهل المالكي الاجتماع بالترحيب بالحضور الكريم، معرباً عن شكره وتقديره للمجهود الذي يبذل في سبيل تحقيق الاعتماد البرامجي للبرامج الأكاديمية المختلفة بجامعة نجران.

ثم استعرض وكيل العمادة د. صالح آل هامل ما تم إنجازه بوحدة تنمية المهارات والبرامج التدريبية المتنوعة التي قدمت بالفصل الدراسي الأول، وكذلك التوجهات والأولويات في المرحلة القادمة والتطوير المستمر لنظام تنمية المهارات بالعمادة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لجامعة نجران.

تلى ذلك كلمةً لوكيل العمادة للاعتماد الأكاديمي د. عادل الشهراني بين فيها ما تم من إجراءات لمتابعة الخطة الزمنية للاعتماد البرامجي، واستعرض سعادته تقريراً مختصراً عن متابعة تقارير الاعتماد البرامجي للبرامج الأكاديمية المتقدمة للاعتماد.

وتحدثت وكيلة العمادة د. هدى اليامي عن موقف البرامج الستة عشر المتقدمة للاعتماد البرامجي بناء على تقارير زيارات الدعم الفني، وأكدت سعادتها على ضرورة الالتزام بآليات الدعم الفني الجديدة والمتوفرة نماذجها على موقع وحدة التخطيط والمتابعة، كما أثنت سعادتها على مجهودات مسؤولي ومسؤولات الدعم الفني بالكليات والالتزام التام بخطة الدعم الفني المقدمة للبرامج الأكاديمية بالجامعة.

حيث ناقش المجلس نقاط القوة ونقاط الضعف وأولويات التحسين لكل ما تم استعراضه من أعمال.

واختتم المالكي الاجتماع بشكر الأعضاء على الحضور ومشاركتهم الفعالة بالجلسة وما أبدوه من مقترحات بناءه، مؤكداً على أن عمادة التطوير والجودة تولي اهتماماً بالغاً بتطوير آليات العمل بأنظمة الجودة المختلفة بالجامعة ومخرجاتها.